ملخص ونتيجة مباراة أم صلال والسيلية الدوري القطري
مباراة أم صلال والسيلية

يمكن الحصول على مباراة أم صلال والسيلية بث مباشر، من خلال موقع بي بي كورة، حيث نحرص على امدادكم بنقل اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو ضعف في الاشارة، للاستمتاع باللقاء المقرر عقده اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري القطري منذ انطلاق الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة أم صلال وسيلية اليوم

وتنعقد مباراة أم صلال وسيلية اليوم وفي رصيد الأول 18 نقطة جمعها من الجولات الماضية، والتي جاءت به في ترتيب المركز العاشر بجدول دوري نجوم قطر، بينما جاء فريق السيلية في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أم صلال في الفوز بلقاء اليوم للحصول إلى فوز جديد ينتج عنه ضم ثلاث نقاط إضافية إلى رصيده مما يساعد على التحرك من مكانه والانتقال إلى مركز أعلى، فيما يتشارك معه السيلية في نفس الهدف حيث يود الفوز بلقاء اليوم للاقتراب من المربع الذهبي للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

 

موعد مباراة أم صلال والسيلية

موعد مباراة أم صلال والسيلية يحل اليوم الأربعاء الموافق 7-4-2021، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، الثالثة والربع بتوقيت جرينتش، على أن يستضيف اللقاء ملعب حمد بن خليفة، ويتم إذاعته عبر فضائية الكأس الرياضية.

 

مشاهدة مباراة أم صلال والسيلية

والآن حان موعد مشاهدة مباراة أم صلال والسيلية بث مباشر نوفرها اليكم من خلال هذا المقال، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء العام بين طرفين لا تعد المنافسة بينهما سهلة على الإطلاق، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهى اللقاء بفوز فريق أم صلال بهدف مقابل لاشىء