نتيجة مباراة سموحة وغزل المحلة الدوري المصري
مباراة سموحة وغزل المحلة

نوفر اليكم مباراة سموحة وغزل المحلة بث مباشر، المقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021، والتي تقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 أبريل الجاري على أرضية ملعب سموحة.

 

مباراة سموحة وغزل المحلة اليوم

ويخوض سموحة لقاء اليوم الذي لا يقل أهمية عن مواجهة أسوان وإنبي، برصيد 23 نقطة وضعته في ترتيب المركز التاسع بجدول الدوري المصري، بينما يأتي غزل المحلة بعده مباشرةً في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة حيث يضم رصيد 22 نقطة جمعها من خلال جولاته الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح سموحة في توسيع الفارق بينه وبين غزل المحلة من خلال الفوز بلقاء اليوم الذي يساعده على ضم ثلاث نقاط جديدة في رصيده، كما أنها تساعده على تحسين ترتيبه والصعود إلى مركز أعلى، بينما يرغب غزل المحلة في الفوز أملا في التغلب على الفريق السكندري والصعود عليه بترتيب جدول الدوري المصري.

 

موعد مباراة سموحة وغزل المحلة

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة سموحة وغزل المحلة اليوم الثلاثاء 6-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقله عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة سموحة وغزل المحلة

ويقدم موقع بي بي كورة رابط مشاهدة مباراة سموحة وغزل المحلة بث مباشر من خلال هذا المقال، للحصول عليها بجودة عالية بدون الوقوع في أخطاء البث المتعارف عليها من تقطيع أو تشويش أو انخفاض في جودة الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما