نتيجة مباراة السد والريان الدوري القطري
مباراة السد والريان

يقدم موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة السد والريان بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر أبريل الجاري، لاستكمال منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة دوري نجوم قطر، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب جاسم بن حمد.

 

مباراة السد والريان اليوم

ويدخل فريق السد لقاء اليوم بعد أن يتم تتويجه بطلا للدوري القطري منذ أسابيع، حيي تمكن من كما 56 نقطة في رصيده حتى الآن من خلال جولاته الماضية، بينما يخوض الريان اللقاء بالمركز الثالث والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 34 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الريان في حصد لقاء اليوم لصالحه، وخطف نقاط المباراة المقامة خارج أرضه آملا في رفع عدد نقاطه للوصول إلى المركز الثاني من جانب، وسعيا خلف تقليل الغرب الشاسع بينه وبين خصمه متصدر ترتيب الجدول من جانب آخر، بينما يود السد الفوز باللقاء للحفاظ على سلسلة انتصاراته المبهرة التي يتم تحقيقها منذ انطلاق الدوري القطري الموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد مباراة السد والريان

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة السد والريان اليوم الثلاثاء 6-4-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب جاسم بن حمد اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت، والكأس القطرية.

 

مشاهدة مباراة السد والريان

ومن خلال الكود المتوفر نهاية هذا المقال يمكنكم قراء موقعنا الحصول على جودة عالية للاستمتاع بمشاهدة مباراة السد والريان المنتظرة، وهو اللقاء القوي الذي يجمع بين خصمين أن يتنازلا عن الفوز بسهولة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

السد 2 / 1 الريان