نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وبلد الوليد

يستعرض موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء المنتظر اليوم الاثنين في إطار مباريات الدوري الأسباني، حيث يستضيف الفريق الكتالوني ضيفه بلد الوليد اليوم ضمن منافسات الجولة 29 لليجا على أرضية ملعب كامب نو.

 

مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم

هذا ويخوض برشلونة لقاءه اليوم أمام بلد الوليد بالمركز الثالث، الذي وصل إليه برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة على المركز الثاني الذي يشغله ريال مدريد، وفارق 4 نقاط بينه وبين صدارة ترتيب جدول الدوري، بينما يأتي بلد الوليد في ترتيب المركز الـ16 برصيد 27 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى برشلونة من خلال لقاء اليوم إلى خطف نقاط المباراة التي تنقله لترتيب المركز الثاني وتقربه من الصدارة، بينما يأمل بلد الوليد في الفوز بالمواجهة للهروب من المراكز المتأخرة التي وضعته في منطقة الخطر.

 

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

ويحل موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر أبريل الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن ملعب كامب نو اللقاء ويتم نقله عبر شبكة قنوات بين سبورتس.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

ومن خلال الكود التالي يمكن الحصول على مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر، يتميز بجودته العالية التي تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء كاملة بتركيز عالي،

انتهت المباراة  بفوز برشلونة علي بلد الوليد بهدف

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هناااااا.