الشناوي: خبرات لاعبي الأهلي أهلتنا للفوز ولا بديل عن الفوز على المريخ وسيمبا
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بان الخبرات التي يمتلكها لاعبي الأهلي هي التي أعلتهم للتعامل مع ظروف المباراة.

 

وأكد الشناوي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قام بدور الكبير ، وهو ما يعكس شخصية الأهلي وأنه لم يكن من المقبول استمرار وضع حامل اللقب في المجموعة على ما كانت عليه بعد الجولة الثالثة والتعادل أمام فيتا بالقاهرة.

وتابع: مباراة فيتا كلوب في القاهرة شهدت سوء توفيق غير طبيعي، ومباراة أمس كانت بداية تعديل المسار في المجموعة وتحقيق الفوز خارج الأرض على حساب منافس قوي، كان مهما لنا.

وأوضح أن الأهلي لا يزال أمامه مواجهتان لا بديل فيهما عن تحقيق الفوز أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وأضاف: أغلقنا صفحة فيتا كلوب و الاحتفال بالفوز بمجرد صافرة النهاية والخروج من استاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وتركيزنا اصبح منصب في التحديات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتم حارس الأهلي حديثه أن الأهلي يمضي في طريقه لتحقيق الانتصارات والبطولات المحلية والقارية بخطوات ثابتة، وإسعاد جماهير الأهلي التي لا تتوقف عن دعم ومساندة اللاعبين في جميع المواقف.