الزمالك يكشف حقيقة تحويل مدير التسويق للتحقيق
الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص تحويل خالد رفعت مدير التسويق إلى التحقيق بسبب ملف الملابس .

 

وقال المصدر الذي رفض الافصاح عن نفسه بأن خالد رفعت مستمر في عمله مع الفريق بشكل طبيعي وكل الأخبار المنتشرة بخصوص تحويله للتحقيق غير صحيحة بالمرة.

وأضاف المصدر ذاته بأن اللجنة لم تصدر أي قرارات بخصوص خالد رفعت، وانه مستمر في عمله بشكل طبيعي ولا توجد أي أزمة بخصوص ملابس الفريق

يذكر أن خالد رفعت كان قد وضح حقيقة تحويله للتحقيق على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : ‏أشكركم على الاخبار الحلوة بتاعت التحقيق، بس هو يمكن علشان الحاجات من وكيل بوما الرسمي في مصر ومرفق مع قرار المجلس بالشراء صورة مستند التوكيل الرسمي من ألمانيا لوكيلها في مصر وتم التوريد من مخازن بوما وتم تقديم فواتير رسمية من بوما في مصر، بس يمكن علشان الحاجات عليها لوجو بوما جديد فالناس مش عرفاه .

وأضاف: ‏انا بس حابب اوضح حاجة مهمة، هو انا معرفش حاجة عن موضوع التحقيق ده، ولا أعتقد أنه صح، بس انا حبيت ارد علشان أوضح الإجراءات السليمة اللي تمت كحق ليا ولرئيس النادي اللي اسمه مذكور في الخبر، مع الاعتذار للي مسرب أو زاقق الخبر

اقرأ أيضا