نتيجة مباراة الهلال ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي

نقدم مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي في بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث يتلقى الفريقان اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة علي ملعب الهلال.

مشاهدة مباراة الهلال ومازيمبي بث مباشر

يحرص خلال المباراة فريق الهلال السوداني علي المنافسة القوية والفوز في المباراة بعد أن خاض مباراة واحدة خسر فيها ولا يمتلك نقاط تؤهله للصعود في الدوري، كما خاض فريق مازيمبي مباراة واحدة تعادل فيها وحصد نقطة واحدة.

حيث يستضيف فريق الهلال السوداني منافسه فريق مازيمبي علي أرضه اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل المباراة قناة بي ان سبورت السابعة، يتابع خلالها عشاق كرة القدم المباراة في تسعون دقيقة في منافسة قوية يسعي خلالها كل فريق لحسم اللقاء لصالحه.

معلومات مباراة الهلال ومازيمبي

المسابقة الجولة الثانية – دوري أبطال أفريقيا
الاستاد ملعب الهلال
موعد المباراة اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة beIN Sports HD 7
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:00 مساءً
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:00 مساء

 بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نستعرض من خلال بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من دوري أبطال أفريقيا المذاع علي قناة بي ان سبورت السابعة، ونحرص من خلال موقعنا بي بي كورة علي عرض المباراة حصرياً في مشاهدة مجانية لجميع عشاق الساحرة المستديرة اون لاين بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة 0/0