فينجادا: الزمالك من أفضل الفرق في إفريقيا في الوقت الحالي
فينجادا

أشاد نيلو فينجادا، المدير الفني للزمالك سابقًا، بالفريق الأول لكرة القدم للأبيض، وما يقدمه اللاعبين في إفريقيا والدوري هذا الموسم، مستعيدًا بعض الذكريات له في مصر.

 

وقال فينجادا في تصريحات تليفزيونية: “ الزمالك حاليًا رقم واحد في مصر، ومن أفضل الفرق الموجودة في إفريقيا، لديه لاعبين مميزين، استطيع تقييم كأسرة وفريق واحد وليس كل لاعب على حدة”.

وتابع: “على الرغم من خسارة الزمالك لبطولة إفريقيا الموسم الماضي أمام الأهلي، إلا أنه كان الأفضل والمرشح الأول للفوز بالبطولة العام السابق”.

وأضاف: “لا يعني تعادل الزمالك في بداية مشواره الإفريقي أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي ابتعاده عن اللقب، بل قد يكون ذلك سببًا في التأهل والتتويج بالبطولة هذا العام”.

واستكمل تصريحات بالحديث عن ذكرياته مع الزمالك كمديرًا فنيًا: “أفضل فترة بالنسبة لي قضيتها في مصر حين كنت مدربًا للزمالك وحققنا فوزًا غاليًا على الأهلي رغم امتلاكه لعناصر مميزة، وحينها استطعنا حصد بطولة الدوري”.

واختتم: “أرغب في زيارة مصر قريبًا والاجتماع بجماهير الأبيض، وأود التبيه على أنه عند رحيلي عن الزمالك للبرتغالي لم يكن ذلك لأجل المال كما قيل، لكن كنت أرغب في الحصول على راحة، وحينها سافرت البرتغال ولم أتولى تدريب أي فريق”.

اقرأ أيضا