نتيجة مباراة الفتح والاتفاق الدوري السعودي للمحترفين
الاتفاق والفتح

يوفر موقع بي بي كورة، مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة بين الفريقين اليوم، حيث يتم إقامتها في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يحتضن ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية اللقاء.

مباراة الفتح والاتفاق اليوم على

ويخوض الاتفاق المباراة وهو يضم 27 نقطة في رصيده، وضعته في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري، حيث تمكن من جمع تلك النقاط على مدار 19 جولة، فاز في 8 منها وحقق التعادل في 3 وسقط في 8 لقاءات أخرى، لذا يسعى من خلال هذا اللقاء الى الفوز والصعود للمنافسة على المربع الذهبي.

فيما يأتي الفتح بالمركز العاشر، والذي وصل اليه بعدد نقاط 25 نقطة في رصيده، والتي جمعها من 19 مواجهة، تمكن من الفوز في 7 مواجهات منها، وحقق التعادل في 4 وسقط في 8 أخرى، لذا يسعى إلى تحقيق الفوز واسقاط الاتفاق وحصد نقاط المباراة لصالحه، والتي تمكنه من المنافسة على المربع الذهبي.

 

موعد مباراة الفتح والاتفاق

ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح والاتفاق اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، على أن يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية اللقاء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ5:20 مساءا بتوقيت مصر، الـ6:20 بتوقيت السعودية، الـ7:20 بتوقيت الامارات العربية، ويتم إذاعة اللقاء على شبكة قنوات ksa sports .

مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر

وفيما يلي يمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والاتفاق بث مباشر، حيث نبث المباراة بجودة الاتش دي العالية، التي يتمكن المشاهد من خلال الاستمتاع بكافة أحداث اللقاء دون الوقوع في مشاكل البث من التشويش على الصوت والصورة او القطع في الارسال، والآن يمكنكم متابعة اللقاء من خلال الكود التالي: