نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي الدوري السعودي للمحترفين
الاتحاد والفيصلي

يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر، من خلال هذا المقال بجودة عالية، حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، في إطار أتمام منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين ، على ان يتم استضافة اللقاء بأرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

وتمتلك مباراة الاتحاد والفيصلي اهمية كبيرة لدى جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة، والتي يحاول فيها كلا الطرفين التقدم نحو استكمال مسيرة انتصاراته، للمنافسة على اللقب بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2021.

ويدخل الاتحاد هذه المباراة بعد مروره بـ19 لقاء، تمكن من الفوز في 8 لقاءات منه، وحقق التعادل في 8 مثلهم، وسقط في 3 لقاءات أخرى، ليجمع بذلك 32 نقطة في رصيده، والتي وضعته في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري، فيما يأتي رصيد الفيصلي بمجموع 23 نقطة وضعته في المركز الثاني عشر.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

وينعقد لقاء الاتحاد والفيصلي اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة مع تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، ويتم إذاعة اللقاء على قناة KSA Sports 4 HD، ويحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي

ومن جانبه يتيح موقع بي بي كورة، إمكانية مشاهدة مباراة الاتحاد والفيصلي بث مباشر، عن طريق توفير نقل حصري لأحداث اللقاء بجودة عالية في الصوت والصورة، حيث نتجنب دائما مشكلات القطع في الارسال والتشويش الذي يفسد المشاهدة ويقطع تركيز المشاهد، لذلك اليكم مشاهدة ممتعة من خلال الكود التالي: