نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم المصرية والعربية إلي مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا، تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر علي ارض الملعب الوطني في منافسة قوية بين الفريقان.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر

حيث يتصدر المارد الأحمر المركز الأول في المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط وهذا بعد أن خاض مباراة واحدة فاز فيها ويتبقي له 5 مباريات أخري، بينما يحتل فريق سيمبا المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط.

تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء 23 فبراير في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل المباراة قناة بي ان سبورت السابعة لجميع عشاق الساحرة المستديرة خلال تسعون دقيقة من المنافسة بين الفريقان، كما يستطيع جميع متابعي مباريات دوري أبطال أفريقيا متابعة اللقاء حصرياً في مشاهدة أون لاين مجانا من خلال موقع بي بي كورة.

معلومات مباراة الأهلي وسيمبا

المسابقة الجولة الثانية – دوري أبطال أفريقيا
الاستاد الملعب الوطني
موعد المباراة اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة beIN Sports HD 7
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:00 مساءً
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:00 مساء

 بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من دوري أبطال أفريقيا المذاع علي قناة بي ان سبورت 7، كما نعرض المباراة حصرياً في مشاهدة مجانية لجميع عشاق كرة القدم اون لاين بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.