موسيمباني: سيمبا فريق مميز ولكننا أتينا من أجل الفوز
موسيمباني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهته غدا أمام فريق سيمبا التنزاني.

 

وقال موسيماني أن فريق سيمبا مميز وقوي، لكن النادي الأهلي جاء باحثا عن الفوز ويعلم أنه يواجه منافس قوي ويتمتع بجماهيرية كبيرة.

وعن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وتأثيره على مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا قال موسيماني أن الموضوع مختلف تماما، ولكن المشاركة في كأس العالم للأندية استفاد منها وكذلك لاعبو الفريق.

وأكد موسيماني أن الأهلي تأثر كثيرا بالمباريات الصعبة التي خاضها في كأس العالم للأندية، والتي تسببت في وجود غيابات للإصابة بعد البطولة لعدد كبير من اللاعبين.

وتابع: الأهلي خاض ٣ مباريات في٩ أيام، لكن على الرغم من ذلك اكتسبنا الخبرات من المشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستفيدنا كثيرا.

وأضاف موسيماني: كل تركيزنا الآن على مباراة الغد أمام سيمبا، وما نتمنى تحقيقه في البطولة وليس التفكير في الماضي.

وواصل: نسعى لحسم التأهل هذا العام مبكرا على عكس الموسم الماضي، الذي حسم الفريق التأهل فيه على حساب الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

واستكمل: «من الممكن أن تحدث تغييرات في الخطة أو طريقة اللعب، خلال المباراة غدا وسيكون ذلك من أجل الفوز على سيمبا ونعلم أنه فريف مميز، لكننا لم نأت هنا إلا سعيا لتحقيق الفوز.

واختتم : قمنا بدراسة سيمبا جيدا، ونعلم أنه يتملك عناصر جيدة، خاصة الموزمبيقي لويس الذي أعرفه حينما كنت مدربا لصن داونز، والمهاجم رقم ٧، واللاعب رقم ١٤.

إقرأ أيضاً

أيمن أشرف: مباراة سيمبا صعبة ولدينا هدف واضح وهو تحقيق اللقب العاشر