نتيجة مباراة الشارقة والنصر كأس رئيس الدولة الإماراتي
الشارقة والنصر

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر، حيث يقام اللقاء اليوم الأحد الموافق 22 فبراير الجاري، في إطار استكمال منافسات الدور نصف النهائي من كأس رئيس الدولة الإماراتي، والذي يحتضنه استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي -الامارات.

 

مباراة الشارقة والنصر اليوم

وتمكن كلا الفريقان من الوصول الى تلك المباراة بعد المرور بسلسلة لقاءات ماضية، استطاع الشارقة خلالها من الفوز على الظفرة في آخر لقاء باربعة أهداف نظيفة في دور الثمانية، ليختطف بذلك بطاقة تأهل للنصف نهائي.

بينما استطاع النصر التغلب على عجمان بهدفين دون رد، ويتم تحديد الفائز في دور النصف نهائي ليتأهل للدور النهائي للمنافسة على اللقب، بينما يخرج الفريق المهزوم.

 

موعد مباراة الشارقة والنصر

ويلتقي الشارقة والنصر في مباراة قوية وهامة اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء المباراة في دور النصف نهائي، تحديدا في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت مصر، الـ7:30 بتوقيت السعودية، الـ8:30 بتوقيت الامارات العربية، ويضم اللقاء استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ويتم اذاعته أيضا على قناو أبو ظبي الرياضية الأولى.

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر

ويقدم موقع بي بي كورة الآن، مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر، بجودة عالية يستطيع الجمهور من عشاق الساحرة المستديرة، الدخول لمتابعته، للتعايش مع أحداث اللقاء مباشر أثناء إقامة المباراة، والتي يمكن الإطلاع عليها الآن من خلال الكود التالي: