نتيجة مباراة أبها والرائد الدوري السعودي
مشاهدة مباراة أبها والرائد

مشاهدة مباراة أبها والرائد بث مباشر، نوفرها من خلال موقع بي بي كورة الآن، حيث يلتقي الفريقان اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر فبراير الجاري، في إطار استكمال منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري 202١.

 

مباراة أبها والرائد اليوم

ويستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة أبها والرائد اليوم، والتي يدخلها أبها بالمركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري، بعد جمع 24 نقطة على مدار مروره بـ19 مباراة سابقة، تمكن من الفوز في 7 منها وتعادل في 3 أخرى، وسقط في 9 مواجهات.

فيما يأتي الرائد في ترتيب المركز الرابع عشر، والذي وصل إليه بعد أن تمكن من جمع 19 نقطة من 19 مواجهة، تمكن من الفوز في 5 منها وتحقيق التعادل في 4 أخرى، بينما سقط في 10 لقاءات، لذلك يسعى كلا الفريقين من خلال تلك المباراة للحصول على نقاطها واسقاط الخصم، رغبةً في التأهل للمنافسة على المربع الذهبي والهروب من مراكز الهبوط.

 

موعد مباراة أبها والرائد

ويلتقي أبها والرائد اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ3:10 بتوقيت مصر، الـ4:10 بتوقيت السعودية، الـ5:10 بتوقيت الامارات العربية، على ان يحتضن ملعب مدينة المجمعة اللقاء، والمقرر نقله على فضائية ksa sports1 HD.

 

مشاهدة مباراة أبها والرائد بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكن مشاهدة مباراة أبها والرائد بث مباشر، حيث ننقل اللقاء بأعلى جودة يمكن الحصول عليها للاستمتاع بمتابعة أحداثه حصريا عن طريق بث متواصل دون تقطيع في الصوت او الصورة، وذلك من خلال الكود التالي: