نتيجة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى
مشاهدة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى

يقدم موقع بي بي كورة، مشاهدة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى بث مباشر، كي يتمكن جماهير الفريقين من محبي رياضة كرة القدم الدخول لمتابعة أحداث اللقاء، والنقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، ضمن مباريات كأس أفريقيا للشباب تحت سن 20 سنة للموسم الحالي.

 

مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى

وينعقد لقاء تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى ويضم كل فريق في رصيده بعض النقاط التي يرغب في مضاعفتها لتحسين ترتيبه بالجدول، حيث يضم تونس 4 نقاط في رصيده، جاءت به في المركز الثاني من ترتيب مجموعته، والتي جمعها من مواجهتين منذ بدء البطولة، تمكن من الفوز في واحدة وتعادل في أخرى.

بينما يضم فريق جمهورية إفريقيا الوسطى نقطة واحدة في رصيده، وضعته في المركز الثالث من ترتيب الجدول، وذلك بعد أن تعادل في مواجهة وسقط في أخرى، لذا يود اقتناص الفرصة وتحسين وضعه أملاً في إسقاط تونس وحصد نقاط المباراة لصالحه.

 

موعد مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى

تقام مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم الأحد الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت تونس، على أن يحتضن الملعب الأوليمبي بنواكشوط اللقاء.

 

مشاهدة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى

ونتابع معكم قرائنا مشاهدة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى بث مباشر، حيث نوفر مشاهدة ممتعة للقاء بجودة عالية في الإشارة بدون انقطاع او مشاكل في البث، وذلك من خلال الكود التالي:
الشوط الاول
تونس 1 : 2 جمهورية إفريقيا الوسطى