نتيجة مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي كأس الكونفيدرالية الأفريقية
مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي بث مباشر، ننقلها اليكم حصريا من خلال موقع بي بي كورة للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر إقامته اليوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات إياب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي اليوم

ويقود مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي اليوم، الحكم جيفت شيكو في لقاء هام يتشارك كلا الفريقان في نفس الهدف قبل انطلاقه، وهو الفوز على النظير وإسقاطه لتحقيق نتيجة إيجابية يصعد عن طريقها لدوري المجموعة من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

 

موعد مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي اليوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، وتقام المباراة بالتزامن مع اتطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية.

ويضم ملعب نياميرانبو الاقليمي المباراة،  والذي يعد أهم ملعب في العاصمة الرواندية كيغالي، على أن تقام المباراة بدون تواجد جماهيري نظرا لتداعيات ازمة كورونا الراهنة، بينما يتم إذاعته على شبكة قنوات بي ان سبورت.

 

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي

وفيما يلي نتابع معكم مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وكيغالي بث مباشر، حيث نحرص على توفيرها لدينا كي يتمكن جماهير الفريقين من محبي ومشجعي رياضة كرة القدم الدخول لمتابعة أحداث اللقاء كاملا، في بث مباشر ذات جودة عالية من خلال الرابط التالي:

كيغالي – رواندا 1 : 1 النادي الصفاقسي – تونس