نتيجة مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد الدوري المغربي
مشاهدة مباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد بث مباشر، يوفره موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال، كي يتمكن جمهور الفريقين الدخول لمتابعة أحدث اللقاء كاملا، والمقرر عقده اليوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة السابعة من الدوري المغربي الممتاز.

 

مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد

ويتم استئناف الجولة السابعة اليوم بمباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد بعد انتهاء الجولة السادسة، حيث يحتضن ملعب البشير بمدينة المحمدية اللقاء، والذي يعد لقاءا هاما بين الفريقين اللذان يحملان نفس الهدف، حيث يسعى كل منهما لإسقاط الآخر والفوز بالمباراة وتذليل نقاطها لصالحه.

 

موعد مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد

وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد، حيث يقرر إقامة المباراة اليوم السبت الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات ، وذلك ضمن مباريات ذهاب الأسبوع السابع من عمر البطولة.

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد

وفيما يلي يمكنكم قرائنا مشاهدة مباراة الفتح الرباطي ويوسفية برشيد بث مباشر، حيث نحرص على نقل اللقاء اليكم لمتابعة أحداثه من المنزل دون الحاجة للخروج، والذي يتم اقامته بدون تواجد جماهيري نظرا لتداعيات ازمة كورونا، لذا نوفر اليكم نقل المباراة في بث مباشر من خلال الكود التالي:

الفتح الرباطي 1 : 2 يوسفية برشيد