مباراة الوصل واتحاد كلباء دوري الخليج العربي الاماراتي
مباراة الوصل واتحاد كلباء

مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر، نوفرها اليكم قراء موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال، حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي.

 

مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

ويستقبل نادي الوصل نظيره اتحاد كلباء على أرضه بأرضية استاد زعيبل في لقاء قاسي، يرغب الوصل خلالها استكمال سلسلة انتصاراته بعد فوزه الأخير على النصر بهدف دون رد، بينما يرغب اتحاد كلباء تعويض ما فاته وتحسين أوضاعه واسترجاع الثقة مع الجمهور بعد سقوطه على أرضه أمام الجزيرة بسداسية نظيفة.

ويدخل الوصل تلك المباراة برصيد 26 نقطة وضعته في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري، بينما يضم اتحاد كلباء 22 نقطة في رصيده وضعته بالمركز التاسع من الترتيب.

 

موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء

وينعقد لقاء الوصل واتحاد كلباء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويضم اللقاء استاد زعيبل ويتم اذاعته على قناتي دبي سبورت وأبوظبي سبورت.

 

مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر

ومن خلال هذا المقال نوفر امكانية مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر، لجماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة، والذي نقظمه باشارة قوية تتميز بجودة الارسال دون وقوع اي اخطاء في البث من انقطاع أو تشويش، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

الوصل 4 : 4 إتحاد كلباء