نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والمحرق الدوري البحريني
الرفاع الشرقي والمحرق

مشاهدة مباراة الرفاع الشرقي والمحرق بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال هذا المقال حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير، ضمن منافسات الدوري البحريني الممتاز للموسم الحالي 2021.

 

مباراة الرفاع الشرقي والمحرق اليوم

وتعد مباراة الرفاع الشرقي والمحرق لقاءا هاما يتلهف اليه الفريقين، لرغبة كل منهما الجامحة في الوصول لهدف معين بعد تلك المواجهة، حيث يسعر المحرق نحو الفوز لاسترجاع سلسة الانتصارات مجددا عقب حالة التعثر التي شهدها مؤخرا.

ويدخل المحرق تلك المباراة وفي رصيده 9 نقاط يرغب في رفعها، بينما يضم الرفاع الشرقي في رصيد 19 نقطة يود في اضافة نقاط هذا اللقاء اليها لعد اسقاط نظيره، أملاً في استعادة الثقة بعد العودة مجددا عقب  سقوطه أمام الرفاع وخروجه من النصف نهائي بمسابقة كأس الملك.

موعد مباراة الرفاع الشرقي والمحرق

ويأتي موعد مباراة الرفاع الشرقي والمحرق اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة، ويتم اذاعة اللقاء على قناة البحرين سبورت بصوت المعلق سلمان الحدي.

 

مشاهدة مباراة الرفاع الشرقي والمحرق

ومن خلال موقع بي بي كورة الآن، ننقل إليكم مشاهدة مباراة الرفاع الشرقي والمحرق بث مباشر، كي يتمكن جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة الدخول للاستمتاع باللقاء ومتابعة أحداثه، وذلك بجودة الاتش دي العالية دون انقطاع في الارسال واليكم كود البث:

الرفاع الشرقي 0 : 1 المحرق