نتيجة مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور الدوري التركي
مشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور

مشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور بث مباشر، نوافيكم بها جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة، حيث يقرر عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز.

مباراة إسطنبول باشاك شهير و طرابزون سبور

وتأتي مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور اليوم، بعد تاريخ مواجهات ضخم بين الفريقين، حيث التقيا في 27 مواجهة، أسقط فيها كل فريق خصمه بعض المرات وسقط أمامه مرات وأخرى وتعادل في غيرها، حيث تمكن طرابزون الفوز واسقاط باشاك في 10 مواجهات، بينما فاز باشاك على طرابزون في 8 مواجهات، وتعادل الفريقان من 9 مواجهات.

موعد مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور، اليوم الجمعة الموافق 19 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد ستين ايمك اللقاء ويتم إذاعته على شبكة قنوات بي ان سبورتس.

مشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور

ومن جانبه يعمل موقع بي بي كورة، على تقديم مشاهدة مباراة إسطنبول باشاك شهير وطرابزون سبور بث مباشر، حتى يتمكن متابعي الدوري التركي الدخول للاستمتاع بأحداث اللقاء، والذي يتم عقده بدون حمهور نظرا لتداعيات ازمة كورونا، لذلك يمكنكم الحصول على البث المباشر للمباراة من خلال الكود التالي:

إسطنبول باشاك شهير 0 : 1 طرابزون سبور