نتيجة مباراة تونس وناميبيا كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مشاهدة مباراة تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى

يتيح موقع بي بي كورة إمكانية مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر، والتي يتلهف ملايين من محبي الساحرة المستديرة متابعة أحداثها، حيث يتم عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

مباراة تونس وناميبيا اليوم

ويلتقي نسور قرطاج مع النظير ناميبيا اليوم في لقاء هام، والذي يستضيفه ملعب الشيخ ولد بيديا، ويرجح أن تكون مباراة ممتعة وهامة، حيث تطغى عليها روح الحماسة المعروفة لدى الشباب في تلك العمر والتي تسيطر على كلا الفريقين.

 

موعد مباراة تونس وناميبيا

ومن المقرر أن يلتقي تونس وناميبيا اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يضم اللقاء استاد ملعب الشيخ ولد بيديا، ويتم نقله حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 

مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم امكانية مشاهدة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر، حتى يتمكن جماهير رياضة كرة القدم الاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من المنزل دون الحاجة للخروج في ظل جائحة كورونا الراهنة ، حيث نعمل على توفير البث بجودة عالية يستطيع المشاهد من خلالها الاستمتاع بكافة أحداث المباراة دون تقطيع او تشويش يزعجه، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

انتهت لصالح تونس 0/2