أهداف مباراة الفيصلي وضمك الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك

تتجه أنظار محبي كرة القدم السعودية إلي مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك في بث مباشر ضمن منافسات الدور التاسع عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وتنطلق المباراة اليوم الخميس 18 فبراير علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الفيصلي وضمك مباشر

حيث يحرص الفريقان خلال اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز علي منافسه وحصد 3 نقاط غالية، كما يتصدر الفيصلي المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، بينما تكون المنافسة قوية أمام فريق ضمك الذي يتصدر المركز الخامس عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 16 نقطة.

تبدأ المباراة اليوم الخميس 18 فبراير في تمام الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:50 دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويذاع اللقاء علي القناة السعودية الرياضية الثالثة، كما نقدم مشاهدة حصرياً من خلال موقع بي بي كورة للمباراة.

معلومات مباراة الفيصلي وضمك

المسابقة الأسبوع الـ 19 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الخميس 18 فبراير 2021
الملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية
القوات الناقلة KSA Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 02:50 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 03:50 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نقدم لجميع محبي كرة القدم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً من خلال موقع بي بي كورة في مشاهدة اون لاين بدون تقطيع مجانا من خلال رابط البث المباشر.

ملخص وأهداف مباراة الفيصلي وضمك الدوري السعودي