نتيجة مباراة الظفرة والشارقة دوري الخليج العربي الاماراتي
مشاهدة مباراة الظفرة والشارقة

مشاهدة مباراة الظفرة والشارقة بث مباشر، حيث يقام اللقاء اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بمسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي، وهو اللقاء الذي يحتضنه ملعب حمدان بن زايد.

مباراة الظفرة والشارقة اليوم

ويلتقي الظفرة والشارقة اليوم في لقاء هام وقوي، يسعى خلاله الشارقة لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد تعثره أمام الوحدة والعين، حيث تعادل في الأولى وسقط في الثانية، والذي يرغب في الفوز بتلم المباراة للصعود الى الصدارة، حيث يحتل المركز الثلني برصيد 36 نقطة، جمعها من 16 لقاء فاز في 11 مواجهة منه،وتعادل في 3 وهزم في لقاءين.

اما الظفرة فيرغب في تحسين أوضاعه بعد تعثره بشكل ملحوظ، أدى الى تراجعه للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، حيث خسر 8 لقاءات من أصل 16، وتعادل في 4 مواحهات وفاز في مثلهم.

موعد مباراة الظفرة والشارقة

ويلتقي الظفرة والشارقة اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب حمدان بن زايد المباراة.

مشاهدة مباراة الظفرة والشارقة

ويمكن من خلال موقع بي بي كورة، مشاهدة مباراة الظفرة والشارقة بث مباشر، حيث ننقل اليكم اللقاء كاملا بجودة عالية كي يتمكن عشاق الساحرة المستديرة، من الحصول على بدون تقطيع في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت بنتيجة 1/1