نتيجة مباراة الريان والسد كأس قطر
مباراة الريان والسد

مشاهدة مباراة الريان والسد بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان في منافسة ليست سهلة على الاطلاق، والتي تقام اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري في دور نصف النهائي من كأس قطر 2021، على أن يحتضن اللقاء استاد عبد الله بن خليفة.

 

مباراة الريان والسد اليوم

ويضم اللقاء بين فريقين يمتلكان امكانيات عالية تساعدهما على اداء مباراة قوية ورائعة، حيث يجمع بين صاحبي المركزين الثاني والثالث من بطولة دوري نجوم قطر 2020، واللذان يتنافسان اليوم على خطف بطاقة التأهل للدور النهائي والمنافسة على اللقب.

ويرغب الريان في تلك المباراة الصعود الى النهائي بعد اسقاط السد، لينافس على التتويج باللقب، بينما يأمل السد في نيل الهدف نفسه والذي يساعده على ذلك وضعه النفسي والفني الجيد تلك الفترة.

 

موعد مباراة الريان والسد

مباراة الريان والسد تقام اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، على استاد عبدالله بن ناصر بن خليفة، في تمام الساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت مصر، الخامسة إلا الربع بتوقيت السعودية، السادسة إلا الربع بتوقيت الامارات العربية، في نصف نهائي بطولة كأس قطر 2021.

 

مشاهدة مباراة الريان والسد بث مباشر

وفيما يلي يوفر موقع بي بي كوروة امكانية مشاهدة مباراة الريان والسد بث مباشر، حتى يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من جماهير الفريقين الدخول لمتابعة اللقاء والاستمتاع بأحداثه نظرا لحرصنا على تقديمه بجود عالية دون تقطيع، واليكم كود البث فيما يلي:

انتهت لصالح السد بهدف