نتيجة مباراة الجزيرة وبني ياس دوري الخليج العربي الاماراتي
نادي الجزيرة

يمكن مشاهدة مباراة الجزيرة وبني ياس بث مباشر، المقرر إقامتها في إطار منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة دوري الخليج العربي الاماراتي، والتي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، نظرا لقوة اللقاء المقرر عقده بين اثنين من أهم وأقوى الفرق.

مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

ويدخل الجزيرة تلك المباراة بـ36 نقطة جاءت به في المركز الثاني من سلم ترتيب جدول الدوري، بفارق المواجهات المباشرة بينه وبين الشارقة المتصدر، لذا يرغب في التقدم في تلك المباراة لاحتلال صدارة الجدول، بينما يدخل بني ياس بالمركز الثالث برصيد 32 نقطة، والذي يأمل في حصد نقاط هذا اللقاء لصالحه واسقاط خصمه لتحقيق تقدم جديد.

موعد مباراة الجزيرة وبني ياس

ويقرر أن يأتي موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف استاد محمد بن زايد اللقاء.

مشاهدة مباراة الجزيرة وبني ياس

ومن خلال موقع بي بي كورة يمكنكم مشاهدة مباراة الجزيرة وبني ياس بث مباشر، حيث يعد لقاءا قويا وهاما يستعد له كلا الفريقين بكل حزم وقوة، ويتلهف لمتابعة أحداثه ملايين من عشاق رياضة كرة القدم، لذلك نوافيكم بالبث المباشر لأحداث المباراة بجودة عالية دون انقطاع في الارسال من خلال الكود التالي:

انتهت بنتيجة 3/3