أهداف مباراة الاتحاد والتعاون الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتم إنطلاق اللقاء على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

ويلتقي الاتحاد والتعاون في مباراة قوية اليوم، ينتظرها ملايين من محبي رياضة كرة القدم حول العالم، والتي يخوضها الاتحاد بعد آخر مواجهة له ضد الأهلي في ديربي جدة، والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف ويسجل رصيد العميد بعدها 29 نقطة وضعته في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري، بينما يصل رصيد الراقي الى 34 نقطة وضعته في المركز الثاني.

وعن فريق التعاون فيرغب دخول ذلك اللقاء لاقتناص فرصة جديدة يظهر فيها مهاراته، أملاً في تحسين أوضاعه مرة أخرى بعد سقوطه المتوالي أمام النصر والقادسية، مما تسبب في تجميد رصيده عند 25 نقطة، جاء به في ترتيب المركز السادس من سلم جدول الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، على أن يكون توقيت اللقاء بالتحديد في تمام الساعة الـ2:55 بتوقيت مصر، الـ3:55 بتوقيت السعودية، الـ4:55 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء ويتم نقله على شبكة قنوات KSA.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر

ومن خلال موقع بي بي كورة، يستطيع القراء مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر، حيث نوفر بث اللقاء بجودة عالية دون انقطاع أو تشويش، وذلك بالتزامن مع انطلاق صافرة بدء اللقاء من خلال الكود التالي:

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والتعاون الدوري السعودي