أهداف مباراة الشباب والفتح الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الشباب والأهلي

مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر، يوفرها موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال، حيث تعقد المباراة اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، على أن يحتضن استاد ملعب الأمير خالد بن سلطان اللقاء الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة في تلك اللحظات.

مباراة الشباب والفتح اليوم

وتعد مباراة الشباب والفتح من اقوى اللقاءات المنتظرة، والتي يسعى خلالها الشباب استكمال انتصاراته بعد أن تمكن من إسقاط الفتح في الدور الأول بثلاث أهداف مقابل هدف، رغبة في خطف نقاط المباراة وضمها إلى رصيده ليتمكن من الحفاظ على صدارة ترتيبه في جدول الدوري السعودي.

بينما يسعى الفتح لتذليل المباراة لصالحه رغم علمه بقوة النظير، رغبة منه في تحسين ترتيبه من خلال الفوز في تلك المباراة وحصد الثلاث نقط وضمها إلى رصيد، نظرا لتواجده في المركز الحادي عشر من الترتيب، لذا لا يرغب في التراجع بشكل أكبر بل يسعى لتحسين أوضاعه لذا يتوقع أن يبذل أقصى ما لديه من مجهود في هذا اللقاء.

موعد مباراة الشباب والفتح

ويلتقي الشباب والفتح اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت مصر، الـ6:25 بتوقيت السعودية، الـ7:25 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS HD ويعلق على المباراة عبدالله الحربي، ويحتضنها ملعب الأمير خالد بن سلطان.

مشاهدة مباراة الشباب والفتح

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الحصول على مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر، حيث نحرص على نقله لجماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة بجودة الاتش دي العالية، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء دون قطع في الارسال، واليكم كود البث فيما يلي:

أهداف مباراة الشباب والفتح