نتيجة ليفربول ولايبزيج دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول ولايبزيج

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر، نوفر اليكم من خلال موقع بي بي كورة الآن، للاستمتاع بمشاهدة اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب الدور السادس عشر من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم

ويلتقي ليفربول مع لايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، على أن يحتضن ملعب بوشكاش آرينا المباراة المقامة في العاصمة المجرية بودابست، والتي لا تعد مباراة سهلة على الإطلاق لما تشهده من قوة طرفيها، لذلك تلقى اهتماما مهولا من قبل عشاق الساحرة المستديرة برياضة كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، بتعليق رؤوف خليف والتي تقام في المجر بدلا من ألمانيا بسبب قيود السفر التي فرضتها أزمة كورونا.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج

ويمكن من خلال هذا المقال مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر، وهو اللقاء الذي يسعى ليفر للفوز به واسقاط نظيره رغم علمه بصعوبة وقوة الخصم، أملا في حجز بطاقة تأهل للدور ربع النهائي من البطولة، بينما يود لايبزيج مواصلة انتصاراته وخطف المباراة لصالحه لتحسين ليتصدر على المتصدر للجدول سان جيرمان.

ومن خلال موقعنا نوفر اليكم امكانية مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر، من خلال الكود التالي:

انتهت لصالح ليفربول 1/2