أهداف مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري
مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة

مشاهدة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري المصري، اليوم الثلاثاء الموافق 16من شهر فبراير الجاري، وهو اللقاء الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة اليوم

وقبل هذا اللقاء يضم المقاصة في رصيد 17 نقطة وضعته في المركز التاسع من الترتيب، والذي يرغب في تحسين موقفه بعد سقوطه أمام الاتحاد السكندري بأربع أهداف ثم تعادله مع سيراميكا هدفا لهدف، الى أن أسقط الانتاج الحربي بهدف دون رد ويرغب في مواصلة الفوز وحصد النقاط التي تساعده في تحسين ترتيبه.

بينما يدخل البنك الأهلي المباراة برصيد 10 نقاط جاءت به في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري المصري، لذلك يأمل في اقتناص الفرصة وبذل كل ما لديه من جهود، ليتمكن من اسقاط المقاصة وحسم اللقاء لصالحه.

موعد مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة

ويأتي موعد مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ2:30 مساءا بتوقيت مصر، الـ3:30 بتوقيت السعودية، الـ4:30 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب كلية الشرطة اللقاء ويتم اذاعته على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة

وفيما يلي يمكنكم مشاهدة مباراة البنك الأهلي ومصر المقاصة مجانا عبر موقع بي بي كورة، حيث نوفر اليكم البث المباشر للمباراة بجودة الاتش دي العالية، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء دون تقطيع أو تشويش في البث وذلك من خلال الكود التالي: