نتيجة مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والمريخ

يوفر موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر من خلال هذا المقال، حتى يتمكن عشاق الفريقين من محبي الساحرة المستديرة الدخول لمتابعة أحداث اللقاء، والمقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والمريخ اليوم

ومن المقرر أن تعقد مباراة الأهلي والمريخ اليوم في تحدٍ جديد يخوضه المارد الأحمر، بعدما تمكن من حصد البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث من بطولة دوري كأس العالم للأندية، لينافس بعد ذلك على بطولة دوري أبطال أفريقيا ويبدأ لقاءاته بمواجهة هامة مع نادي المريخ السوداني، وذلك في المجموعة الأولى بدور المجموعات بجوار فيتا كلوب وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي والمريخ

موعد مباراة الأهلي والمريخ اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية، على أن تقام المبارا باستاد القاهرة الدولي ويتم نقل اللقاء حصريا على قناة بي ان سبورت 7.

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم امكانية مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر، حتى يستمتع جماهير الفريقين من عشاق الساحرة المستديرة، متابعة أحداث اللقاء منذ بدءه، وذلك حيث نقدمه بجودة عالية دون انقطاع او تشويش يزعج المشاهد، والان يمكن الحصول على كود البث من خلال الرابط التالي:

فى حالة انقطاع البث اضغط هنااااا

انتهت لصالح الاهليى 0/3