نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم الأوروبية مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في بث مباشر ضمن منافسات الدور الـ 23 في الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يذاع اللقاء اليوم الأحد 14 فبراير علي استاد الفريدو دي ستيفانو، كما انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق فالنسيا الذي سجل 4 أهداف مقابل هدف واحد من الريال.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر

يتصدر فريق ريال مدريد المركز الثالث من الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يتراجع فريق فالنسيا ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة ويحرص علي الفوز في المباراة القوية بين الفريقين لتحسين مركزه وحصد 3 نقاط غالية.

حيث تنطلق صافرة المباراة اليوم الأحد الموافق 14 فبراير في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الدور الـ 23 من الدوري الإسباني، كما يذاع اللقاء علي قنوات بي ان سبورت الرياضية الثالثة والرابعة، وننقله حصرياً من خلال موقع بي بي كورة لجميع محبي كرة القدم الأوروبية في مشاهدة مباشرة حصرياً مجاناً بدون تقطيع.

معلومات مباراة ريال مدريد وفالنسيا

المسابقة الأسبوع الـ 23 من الدوري الإسباني
موعد المباراة اليوم الأحد 14 فبراير 2021
الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو
القوات الناقلة beIN Sports HD 3 / beIN Sports 4K
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:15.
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:15.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصرياً من خلال رابط مباشر مجاناً بدون تقطيع ضمن منافسات الدور الـ 23 من الدوري الإسباني من خلال موقع بي بي كورة في بث مباشر حصري للمباراة.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني