نتيجة مباراة الهلال وضمك الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق

نقدم لجميع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة الهلال وضمك في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين في مباراة إياب، فقد انتهت مباراة الذهاب لصافح فريق الهلال بهدفين نظيفين ويلتقي الفريقان اليوم الأحد 14 فبراير علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر

يحتل فريق الهلال المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 33 نقطة ويسعي للفوز في المباراة حصد 3 نقاط غالية والصعود للمركز الأعلى في الدوري، بينما يحتل فريق ضمك المركز المركز الـ 15 برصيد نقاط 13 نقطة وسوف تكون مباراة قوية يحرص خلالها الهلال علي الحفاظ علي تقدمه في الدوري ويسعي فريق ضمك للفوز والصعود من آخر الترتيب في الدور السعودي.

تبدأ المباراة اليوم الأحد 14 فبراير في تمام الساعة 3:05 دقيقة بتوقيت القاهرة، 4:05 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يذاع اللقاء علي القناة السعودية الرياضية الأولي.

معلومات مباراة الهلال وضمك

المسابقة الأسبوع الـ 18 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الأحد 14 فبراير 2021
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)
القوات الناقلة KSA Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:05 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:05 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقعنا بي بي كورة علي تقديم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً مشاهدة المباراة اون لاين بدون تقطيع مجانا من خلال رابط البث المباشر.

انتهت لصالح ضمك بهدف