نتيجة مباراة إتحاد كلباء والجزيرة دوري الخليج العربي الاماراتي
الجزيرة واتحاد كلباء

مشاهدة مباراة إتحاد كلباء والجزيرة بث مباشر، نوفرها من خلال موقع بي بي كورة الآن للجماهير من عشاق الساحرة المستديرة، والتي يتم عقدها في إطار منافسات إياب الدور السادس عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري.

مباراة إتحاد كلباء والجزيرة اليوم

ويلتقي إتحاد كلباء ضد نظيره الجزيرة مساء اليوم مع مباراة العودة، بعد لقاء الذهاب الذي انتهى بنتيجة هدفين دون رد لصالح الجزيرة، على أن يحتضن ملعب نادي إتحاد كلباء المواجهة التي يتوقع ألا تكون سهلة على الإطلاق، حيث يرغب كلا من الفريقين في إسقاط الآخر والتأهل على حسابه للمرحلة المقبلة.

 

موعد مباراة إتحاد كلباء والجزيرة

ومن المقرر أن تقام مباراة إتحاد كلباء والجزيرة اليوم السبت الموافق 14 فبراير الجاري، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي.

 

مشاهدة مباراة إتحاد كلباء والجزيرة

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم امكانية مشاهدة مباراة إتحاد كلباء والجزيرة بث مباشر، وذلك في إطار جهودنا المبذولة دائما لتقديم أهم المباريات التي يتم البحث عنها رغبة في الاستمتاع بها من لمنزل بجودة عالية، خاصة في ظل ازمة كورونا الراهنة التي جعلت المواطنين يفضلون البقاء في المنزل على الخروج.

إتحاد كلباء 0 : 6 الجزيرة