نتيجة مباراة الفتح والعين الدوري السعودي للمحترفين
فريق الفتح

يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الفتح والعين بث مباشر بجودة عالية بدون انقطاع من خلال الكود الذي نوفره في نهاية هذا المقال، حيث يتقابل الفريقان اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار مباريات دور الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2021.

مباراة الفتح والعين اليوم

يدخل الفتح تلك المباراة برصيد 19 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية، والتي تبلغ 17جولة حصد خلالها الفوز في 5 مواجهات وحقق التعادل في 4 أخرى فيما سقط في 8 منها، واستطاع بتلك النقاط الاستحواذ على المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى صعيد متصل جاء فريق العين في ترتيب جدول الدوري بالمركز الخامس عشر، بعدما تمكن من جمع 13 نقطة من 16 جولة خاضها منذ مشاركته في البطولة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 4 مواجهات، وسقط في 11 مواجهة أخرى، بينما حقق التعادل في واحدة.

موعد مباراة الفتح والعين

ويأمل كلا الفريقين في حصد نقاط تلك المباراة لصالحه، نوعا من تحسين الاوضاع ورفع الترتيب بالجدول نسبيا والابتعاد عن المراكز البعيدة، وذلك في اللقاء المقرر إقامته اليوم السبت الموافق 13 فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ5:10 مساءا بتوقيت مصر، الـ6:10 بتوقيت السعودية، الـ7:10 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن اللقاء استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويتم إذاعته على شبكة قنوات السعودية الرياضية KSA.

مشاهدة مباراة الفتح والعين بث مباشر

وفيما يلي يحرص موقع بي بي كورة على توفير مشاهدة مباراة الفتح والعين بث مباشر، للاستمتاع باللقاء الذي نقدمه بأعلى جودة يمكن الحصول عليها، حيث تخلو من كافة مشاكل التقطيع والتشويش التي يمكن أن تحدث لمنح المشاهد تركيزا أعلى بأحداث اللقاء، وذلك عن طريق الكود التالي:

الفتح 3 : 2 العين