نتيجة مباراة الشارقة والعين الدوري الاماراتي
مباراة الشارقة والعين

يمكن مشاهدة مباراة الشارقة والعين بث مباشر من خلال موقع بي بي كورة الآن، حيث نحرص على نقل المواجهات الهامة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة من كافة أرجاء الوطن العربي، وذلك حيث يلتقي الشارقة ونظيره العين اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، في إطار مواجهات الأسبوع الـ16 من دوري الخليج العربي الاماراتي.

مباراة الشارقة والعين اليوم

ويستضيف نادي الشارقة على أرضه اليوم نظيره العين، وهي المباراة المنتظرة لما يتوقع أن تشهده من تنافس قتالي بين الفريقين، ويدخل الملك تلك المباراة وهو يتصدر ترتيب جدول الدوري حيث يستحوذ على المركز الأول برصيد 36 نقطة، بينما يأتي الزعيم برصيد 24 نقطة وضعته في المركز السادس.

ومر الشارقة والعين بـ15 مواجهة سابقة، تمكن خلالها الأول من من إحراز 30 هدفاً واهتزت شباكه بـ14 عشر هدفا فقط، فيما استطاع الثاني إحراز 22 هدفا اهتزت شباكه في المقابل بـ20 هدفا، لذا تتسم تلط المباراة بالندية والسباق بين كلا الفريقين اللذان يتنافسان على هدف مشترك وهو إسقاط كل منهما للآخر.

موعد مباراة الشارقة والعين

ويأتي موعد مباراة الشارقة والعين اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ6:15 بتوقيت مصر، الـ7:15 بتوقيت السعودية، الـ8:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يضم استاد نادي الشارقة اللقاء الذي يعقد ضمن منافسات دور الـ16 من الدوري الاماراتي، والذي يتم إذاعته على شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة الشارقة والعين بث مباشر

ونوفر اليكم فيما يلي الحصول على مشاهدة مباراة الشارقة والعين بث مباشر، حيث نقدم مشاهدة بجودة عالية أون لاين تخلو من مشاكل البث المعتادة من تقطيع في الاشارة وتشويش في الصوت وضعف في جودة ونقاء الصورة، واليكم فيما يلي كود مشاهدة المباراة أون لاين:

الشارقة 1 : 2 العين