حازم امام يهنئ الأهلى ببرونزية كأس العالم للأندية
مباراة الأهلي والمريخ

توجه كابتن حازم امام قائد نادي الزمالك بالتهنئة إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحصوله على الميداليه البرونزية ببطوله كأس العالم للأندية والتي أقيمت في قطر عقب تغلبه على بالميراس البرازيلي بالركلات الترجيحية.

قائلا “أهنئ النادي الأهلي على الفوز بالبرونزية في المونديال” جاء ذلك خلال تصريحات صحفيه له بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا خلال حديثه أنه ليس هناك وقت كافي للحزن على خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وان الفرصة متاحة الآن للتعويض.

كما أشاد حازم امام باللاعبين والجهاز الفني الحالي للزمالك وانهم على مستوي، قائلا “بفضلهم وصلنا لنهائي البطولة الماضية”، متابعا: “لم يكن مُقدر لنا الفوز ببطولة الموسم الماضي، لكننا نمتلك طموحاً كبيراً للمنافسة بقوة على بطولة الموسم الحالي”، وانهي حديثه بأنه يجب علي الزمالك اليوم الفوز على مولودية الجزائر حيث انه من الغلب يتأهل دائما للنهائي الفريق الفائز على أرضه.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي اليوم الجمعة مع نظيره مولودية الجزائر ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ملعب استاد القاهرة الدولي.