أهداف مباراة الفيصلي والوحدة الدوري السعودي للمحترفين
الفيصلي والوحدة

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع بي بي كورة الان، حيث نحرص على توفير البث المباشر لأهم وأقوى المباريات التي يتم اقامتها ضمن البطولات والمنافسات القائمة، وهو اللقاء المقرر عقده ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويعقد اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر فبراير الجاري، ويستضيفه ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

مباراة الفيصلي والوحدة اليوم

ويلتقي الفيصلي مع الوحدة في مباراة هامة لها جمهورها العريض الذي يتشوق لمتابعة اللقاء، ويدخل الفيصلي تلك المباراة برصيد 20 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من خصدها على مدار 17 لقاء فاز في 4 منهم وتعادل في 8 وسقط في 5 أخرى.

فيما يضم الوحدة رصيد 21 نقطة وضعته في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري، جمعها على مدار 17 لقاء فاز في 6 منهم، وتعادل في 3 وسقط في 8 أخرى، ويسعى كلاةالفريقين من خلال تلك المباراة للفوز وحصد نقاط اللقاء لصالحه لتحسين ترتيبه.

 

موعد مباراة الفيصلي والوحدة

موعد مباراة الفيصلي والوحدة يأتي اليوم الجمعة الموافق 12 فبراير، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ2:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ3:45 بتوقيت السعودية، على أن يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية اللقاء المقرر اذاعته حصريا على شبكة قنوات السعودية الرياضية بتعليق خالد اليوسف.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم قراء موقعنا امكانية مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدة بث مباشر بجودة عالية، لكي لا يتم ازعاج المشاهد وقطع تركيزه بالمشكلات التي تحدث من انقطاع وتشويش البث، والان عليكم الضغط على الكود التالي للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بجودة عالية.