نتيجة مباراة الاتفاق وأبها الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها

يتيح موقع بي بي كورة امكانية مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر الان، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، بعد نقلها من ملعب الامير محمد بن فهد، والتي تأتي ضمن مباريات الدور الثامن عشر من عمر مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

مباراة الاتفاق وأبها اليوم

وتقام مباراة الاتفاق وأبها اليوم في لقاء هام وقوي، يرغب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الاستمتاع بمتابعة احداثه، والتي يأمل كلا الفريقين في استغلالها لصالحه، سعيا خلف حصد نقاط المباراة لتحسين الترتيب بجدول الدوري السعودي.

ويأتي ترتيب نادي الاتفاق في المركز السابع من جدول الدوري، وذلك برصيد 24 نقاط تمكن من حصدها على مدار 17 مباراة خاضها، تمكن من الفو في 7 لقاءات منها، وسقط في 7 اخرى وتعادل في 3 مباريات، بينما يحتل أبها المركز الثامن من الترتيب، برصيد 24 نقطة أيضا جمعها على مدار الجولات الماضية.

 

موعد مباراة الاتفاق وأبها

ويلتقي الاتفاق وأبها اليوم الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، لتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ5:05 بتوقيت مصر، الـ6:05 بتوقيت السعودية، الـ7:05 بتوقيت الامارات العربية، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ18 المقامة باستاد الأمير سعود بن جلوي، على أن يتم اذاعة اللقاء على شبكة قنوات السعودية الرياضية.

مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها

ويستكمل معكم موقعنا نقل البث المباشر لاهم اللقاءات التي يتم عقدها ضمن البطولات والدوريات التي تقام حاليا، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تستدعي اتباع بعض الاجراءات الوقائية مثل تخفيف كثافة الجمهور او الغاء حضوره الملاعب للحد من انتشار العدوى، لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز الاتفاق 1/4