نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس كأس العالم للأندية
مباراة الأهلي

نقدم مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس في بث مباشر ضمن مباريات كأس العالم للأندية المقامة في دولة قطر، حيث يذاع اللقاء علي قنوات بي ان سبورت اليوم الخميس 11 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة علي استاد المدينة التعليمية حيث يلعب الفريقان علي المركز الثالث.

مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس بث مباشر

تتجه أنظار مشجعي المارد الأحمر لمتابعة اللقاء وانطلاق صافرة اللقاء مساء اليوم الخميس 11 فبراير أمام فريق بالميراس البرازيلي في مباراة نارية ومنافسة قوية علي المركز الثالث، حيث يخوض النادي الأهلي المباراة بدون لاعبين وهما كهرباء وحسين الشحات بعد تم إيقافهم بسبب مخالفتهم للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في المباراة التي جمعت المارد الأحمر بفريق بايرن ميونخ.

حيث انتهي اللقاء بين الفريقين بفوز البايرن بهدفين دون رد وقد تأهل بايرن ميونخ للدور النهائي في المونديال، ويحرص فريق النادي الأهلي خلال اللقاء المذاع مساء اليوم الساعة 5:00 بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ويذاع اللقاء عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

معلومات مباراة الأهلي وبالميراس

المسابقة كأس العالم للأندية – المركز الثالث
موعد المباراة اليوم الخميس 11 فبراير 2021
الملعب استاد المدينة التعليمية
القوات الناقلة beIN Sports HD 1 / beIN Sports HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:00 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:00 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نشاهد من خلال موقع بي بي كورة في بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس في منافسة قوية علي المركز الثالث، حيث نقدم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصرياً من خلال رابط مباشر مجاناً بدون تقطيع من خلال موقع بي بي كورة.

حقق الاهلى المركز الثالث بعد الفوز بضربات الترجيح