نتيجة مباراة أتلانتا ونابولي كأس إيطاليا
مباراة نابولي وأتلانتا

يمكن مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر حصريا من خلال هذا المقال، حيث نوفرها اليكم قراء موقع بي بي كورة للاستمتاع بمشاهدة ذات جودة عالية لا انقطاع او ضعف في الاشارة، وذلك في اللقاء المقرر عقده اليوم ضمن منافسات دور النصف نهائي من كأس ايطاليا.

مباراة أتلانتا ونابولي اليوم

ويلتقي أتلانتا ونابولي اليوم بملعب جيويس في مباراة قوية وشرسة للتنافس على حجز بطاقة للدور النهائي في الدوري الايطالي، وذلك بعد ان تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة سلبية، فتصبح تلك المواجهة هي الحاسمة للفريق المتأهل للدور النهائي للتنافس على الكأس.

موعد مباراة أتلانتا ونابولي

ويلتقي أتلانتا ونابولي اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ9:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ10:45 بتوقيت السعودية، على أن يحتضن ملعب جيويس اللقاء الذي يتم اذاعته على بعض الفضائيات مثل Rai 1.

 

مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر

ويقدم موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر، من خلال الكود التالي للاستمتاع بمتابعة اللقاء الذي يشهد احداثا نارية بين الفريقين رغبة في حجز تذكرة التأهل للنهائي، خاصة بعد ان تمكن نابولي من اسقاط سبيزيا في الربع نهائي بأربعة اهداف مقابل هدفين، لذلك يأمل في الفوز في مباراة اليوم ايضا لمواصل التقدم والمنافسة على اللقب، وفيما يلي اليكم كود البث المباشر مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي:

انتهت لصالح أتلانتا بثلاث اهداف مقابل هدف