نتيجة مباراة بالميراس وتيجريس أونال نصف نهائي كأس العالم للأندية
مباراة بالميراس وتيجريس أونال

يرغب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في مشاهدة مباراة بالميراس وتيجريس أونال بث مباشر الآن، حيث يتم عقد اللقاء بين البرازيلي بطل الليبرتادوريس، والمكسيكي بطل الكونكاكاف ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021 اليوم الأحد 7 فبراير الجاري، على أن يحتضن اللقاء ملعب المدينة التعليمية.

 

مباراة بالميراس وتيجريس أونال اليوم

وتعقد مباراة بالميراس وتيجريس أونال اليوم، بعد أن تمكن الاخير من إسقاط اولسان هيونداي في دور الربع نهائي بنتيجة 2-1، بينما تعد تلك المباراة هي أولى لقاءات البرازيلي بالميراس بعد أن تم تتويجه بكأس الليبرتادوريس.

ويلتقي الفائز من مباراة بالميراس وتيجريس أونال اليوم مع الفائز في مباراة غداً المقرر إقامتها بين الأهلي وبايرن ميونخ، والتي تمكن المارد الأحمر من الصعود إليها بعدما أسقط الدحيل القطري في دور الربع نهائي، على أن تكون المباراة النهائية للفريقين الفائزين بمباراة اليوم وغدا يوم الخميس المقبل الموافق 11 فبراير الجاري.

 

موعد مباراة بالميراس وتيجريس أونال

وتنعقد مباراة بالميراس وتيجريس أونال اليوم الأحد الموافق 7 فبراير الجاري، في إطار منافسات دور النصف نهائي باستاد المدينة التعليمية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يقود اللقاء الحكم داني ماكيلي.

 

مشاهدة مباراة بالميراس وتيجريس أونال

ويوفر موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال، كود مشاهدة مباراة بالميراس وتيجريس أونال بث مباشر، حيث يتم عقد المباراة بنسبة محدودة من الجماهير سجلت 30% فقط بسبب تداعيات أزمة كورونا، لذا يمكن الاستمتاع بمشاهدة اللقاء بث حصري بدون انقطاع من خلال الرابط التالي:

لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا

انتهت لصالح تيجريس أونال بهدف