نتيجة مباراة المغرب ومالي نهائى بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
مباراة المغرب ومالي

مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر، نتيحها من خلال هذا المقال حيث يلتقي الفريقان في لقاء نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2021، والتي تستضيفها الكاميرون ويحتضنها ملعب احمدو اهيدجو، وهي البطولة التي تم تأجيل عقدها من العام الماضي واقيمت هذا العام في نسختها السادسة.

 

مباراة المغرب ومالي اليوم

ويأمل كل من الفريقين في الفوز بلقاء هام وقوي مثل نهائية بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، خاصة وأن المنتخب المغربي يرغب في مواصلة حصد اللقب واستكمال سلسلة مسيراته بعد فوزه بالبطولة وتحقيق اللقب على أرضه عام 2018 والتي انتصر خلالها على نيجيريا في المباراة النهائية بأربع اهداف نظيفة.

 

موعد مباراة المغرب ومالي

ويلتقي المغرب مع نظيره في تلك المباراة بعدما تمكن من إسقاط الكاميرون على أرضه في دور النصف نهائي، وفاز على برباعية دون أي رد من الخصم، بينما تمكن مالي من الفوز على غينيا بركلات الترجيح في نصف النهائي، بعد مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء موعد مباراة المغرب ومالي في تمام التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، على أن يعقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 7 فبراير بملعب احمدو اهيدجو بالكاميرون.

 

مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر

ومن خلال موقع بي بي كورة، يمكنكم الان مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر، حيث نحرص على نقل أحداث اللقاء المنتظر في نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، دون تشويش أو انقطاع في البث واليكم الكود فيما يلي:

لمشاهدة المباراة  على موقع كورة أون  اضغط هنااااا

انتهت لصالح المغرب 0/2