نتيجة مباراة الدحيل وأولسان هيونداي كأس العالم للأندية
مشاهدة مباراة الدحيل وأولسان هيونداي

نقدم مشاهدة مباراة الدحيل وأولسان هيونداي في بث مباشر من خلال موقع بي بي كورة، حيث يتنافس الفريقان في المركز الخامس من كأس العالم للأندية علي استاد احمد بن علي المونديالي اليوم الأحد 7 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الدحيل وأولسان هيونداي بث مباشر

التقي فريق الدحيل القطري بالنادي الأهلي المصري بطل أفريقيا لعام 2020 في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية، كما انتهي اللقاء لصالح المارد الأحمر بهدف دون رد من فريق الدحيل، وبهذا تأهل الأهلي لمباراة فريق بايرن ميونيخ بطل أورونا في نصف نهائي البطولة يوم الأثنين الموافق 8 فبراير الجاري.

تنطلق المباراة اليوم الأحد 8 فبراير 2021 الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، كما يستضيف اللقاء استاد احمد بن علي المونديالى ويذاع اللقاء عبر قنوات بي ان سبورت 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري، ونقدم المباراة اون لاين في بث مباشر لجميع عشاق الساحرة المستديرة.

معلومات مباراة الدحيل وأولسان هيونداي

المركز الخامس – كأس العالم للأندية
تقام المباراة علي استاد احمد بن علي المونديالي
موعد المباراة: اليوم الأحد 7 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة: beIN Sports HD 1 / beIN Sports HD
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 05:00 مساءً
توقيت السعودية: في تمام الساعة 06:00 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم من خلال موقعنا بي بي كورة مباراة فريقي الدحيل القطري وأولسان هيونداي- كوريا الجنوبية في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات كأس العالم للأندية أون لاين البث المباشر في مشاهدة مجانية بدون تقطيع من خلال موقعنا.

لمشاهدة المباراة اضغط هنااااا

انتهت لصالح الدحيل 3/1