نتيجة مباراة جالطة سراي وفنربخشة الدوري التركي
جالطة سراي وفنربخشة

مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان في ملعب شكري سراج أوغلو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة مسابقة الدوري التركي الممتاز، وهي المباراة التي يكون اللاعب المصري مصطفى محمد واحداً من أبطالها.

 

 مباراة جالطة سراي وفنربخشة اليوم

ويشارك مصطفي محمد مع فريق جالطة سراي، والذي لم يفصله في تلك المباراة عن فنربخشة سوى 3 نقاط فقط لصالح الأخير، وهو اللقاء الذي يخوضه جالطة سراي وفي جعبته 45 نقطة رصيد وضعته في المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري، بينما يمتلك فنربخشة 48 نقطة وضعته في الصدارة بترتيب جدول الدوري التركي.

 

موعد مباراة جالطة سراي وفنربخشة

وينطلق لقاء جالطة سراي وفنربخشة اليوم السبت الموافق 6 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، على أن يتم عقد اللقاء في ملعب شكري سراج أوغلو، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الدوري التركي، وتنقل اللقاء عدة فضائيات في مقدمتها شبكة قنوات بين سبورتس.

 

مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة

وفيما يلي يوفر موقع بي بي كورة، مشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة بث مباشر، حيث نوفر اللقاء بجودة عالية في البث المقدم، لكي يستمتع المشاهد بمتابعته دون إزعاج بواحدة من الأمور التي تحدث من انقطاع أو تشويش في الصوت والصورة، والآن اليكم كود البث لمشاهدة المباراة:

لمشاهدة المباراة اضغط هناااا

فنربخشة

’17 ميرت هاكان يانداش
’75 أوزان توفان
’90 كانر إركين
0 : 1 جالطة سراي

’28 مارسيلو ساراتشي
’54 مصطفى محمد
’81 مارتين لينيس