نتيجة مباراة الشباب والرائد الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الشباب والرائد

مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر، نوفره بالتزامن مع عقد اللقاء بين الفريقين اليوم باستاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن المنافسات التي يتم عقدها في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2021.

 

مباراة الشباب والرائد اليوم

وتنطلق مباراة الشباب والرائد اليوم ويضم كل فريق منهما عدد نقاط في رصيده يرغب في رفعه بعد الحصول على نقاط تلك المباراة وإسقاط الخصم، حيث يضم الشباب 32 نقطة في رصيده، وضعته في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، تمكن من جمعها على مدار مروره بـ15 جولة تمكن خلالها من الفوز في 9 لقاءات وحقق التعادل في 5 بينما سقط في لقاءين فقط.

هذا وتحصل الرائد على 19 نقطة جمعها في رصيد وضعته في المركز الحادي عشر من الترتيب، بعد مروره بـ16 مباراة تمكن خلالها من تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل 4 مرات وسقط في 7 لقاءات أخرى، لذلك يسعى لتحقيق النصر في تلك المباراة لتحسين وضعه.

 

موعد مباراة الشباب والرائد

يتلقي الشباب والرائد اليوم السبت الموافق 6 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين الجولة 17، باستاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت مصر، الثامنة و20 دقيقة بتوقيت السعودية، التاسعة و20 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يتم إذاعة اللقاء على قناة ksa sports 1HD بتعليق فهد العتيبي.

مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر

ومن خلال الكود التالي يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر، يقدمها اليكم موقع بي بي كورة للاستمتاع بمتابعة اللقاء بالجودة العالية التي يرغب كل مشاهد في الحصول عليها، بدون اي تقطيع أو تشويش والآن اليكم كود البث فيما يلي:

الشباب 4 : 1 الرائد