نتيجة مباراة الوصل وحتا دوري الخليج العربي الاماراتي
مباراة الوصل وحتا

يمكن مشاهدة مباراة الوصل وحتا بث مباشر، من خلال موقع بي بي كورة الآن، حيث يبث اليكم حصريا اللقاء الذي يحتضنه استاد زعبيل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر دوري الخليج العربي الاماراتي 2021، والتي يخطط فيها الوصل لخطف الفوز من حتا والاستحواذ على نقاط المباراة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها حتا الموسم الجاري.

 

مباراة الوصل وحتا اليوم

وتأتي مباراة الوصل وحتا اليوم ويضم كل فريق في رصيد عدد من النقاط التي تمكن من الحصول عليها من انطلاق الدوري، حيث يضم الوصل 20 نقطة وضعته في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري حصدها بعد مروره بـ14 جولة تمكن من الفوز في 6 منها وتعادل في 2 وسقط في 6 أخرى.

بينما يشهد حتا موسما صعباً هذا العام، حيث تمكن من حصد نقطتان فقط في رصيده، وضعته في ذيل ترتيب جدول الدوري، حصل عليهما من خلال تعادلين ثم سقط في باقي المباريات، لذا يتطلع لحصد نقاط مباراة اليوم أمام الوصل أملا في تحسين وضعه.

 

موعد مباراة الوصل وحتا 

وتقام مباراة الوصل وحتا اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري، وتعقد في ملعب زعبيل في نادي الوصل.

 

مشاهدة مباراة الوصل وحتا

ونوفر اليكم فيما يلي، مشاهدة مباراة الوصل وحتا بث مباشر، والتي يتولي المعلق الرياضي فهد عبد الرحمن بثها اليوم، على أن يكون البث المقدم بجودة عالية لا انقطاع ولا تشويش به للاستمتاع بمشاهدة اللقاء، واليكم الان كود البث:

الوصل 2 : 1 حتا