نتيجة مباراة الوحدة والأهلي الدوري السعودي للمحترفين 
مباراة الوحدة والأهلي

مشاهدة مباراة الوحدة والأهلي بث مباشر، نحرص على موافاتكم بها من خلال مقالنا، لكل الجماهير العريضة من مشجعي الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة بكافة أنحاء العالم، حيث يعقد اللقاء اليوم الجمعة ليلتقي أهلي جدة في مواجهة الوحدة، والتي ترجح أن تكون مباراة حادة جدا بين الطرفين نظرا لطموحات كل فريق في إسقاط الخصم، خاصة بعد تعثر الملكي في مباراته الأخيرة ورغبته في استرجاع انتصاراته مرة أخرى.

مباراة الوحدة والأهلي اليوم

ويلتقي فريق الوحدة لمقابلة الأهلي اليوم وكل منهما يضم نقاط في رصيد يرغب في مضاعفاتها، حيث جاء رصيد الأهلي 30 نقطة تساوى فيها مع الهلال وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما يضم الوحدة في رصيده 21 نقطة وضعته في المركز التاسع.

 

ويود فريق الوحدة رفع عدد نقاطه بعد إسقاط خصمه في تلك المباراة التي تشهد تنافسا قويا اليوم، بينما يبحث الأهلي عن الفوز العاشر له من انطلاق الدوري، حيث حصة الفوز على مدار 9 مباريات وحقق التعادل في 3 منها وسقط في 3 أخرى فقط.

موعد مباراة الوحدة والأهلي

ومن المقرر أن يلتقي الوحدة والأهلي اليوم، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، الثامنة والربع بتوقيت السعودية، التاسعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية اتش دي.

مشاهدة مباراة الوحدة والأهلي بث مباشر

ومن جانبه يحرص موقع بي بي كورة، على موافاتكم قرائنا برابط مشاهدة مباراة الوحدة والأهلي بث مباشر، نظرا لحرصنا الشديد على تقديم كاف مباريات الدوري من انطلاقه، كي يتمكن القراء من المشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، واليكم الكود لمشاهدة المباراة فيما يلي:

انتهت المباراة بنتيجة 4-2 بالفوز لنادي الاهلي على الوحدة