نتيجة مباراة الباطن والفيصلي الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الباطن والفيصلي

نقدم من خلال متابعتنا اليومية للدوري السعودي مشاهدة مباراة الباطن والفيصلي في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي في مباراة إياب، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الباطن.

مشاهدة مباراة الباطن والفيصلي بث مباشر

حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2021، الثالثة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يستضيف اللقاء بين الفريقين ملعب نادي الباطن ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تقام المباريات بدون جمهور وهذا كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

هذا ويحتل فريق الباطن المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، حيث خاض 16 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات ويسعي خلال اللقاء لتحسين ترتيبه في الدوري وحسم اللقاء لصالحه للصعود للمركز الأعلى في الدوري.

بينما يحتاج الفيصلي خلال اللقاء أن يحصل علي ثلاث نقط عالية تحسن من مستواه في أخر الدوري، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد نقاط 17 نقطة، كما خاض 16 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 5 مباريات.

معلومات مباراة الباطن والفيصلي

الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي
تقام المباراة علي ملعب نادي الباطن
موعد المباراة: اليوم الجمعة 5 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة: KSA Sports 3 HD
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 2:40 مساءً
توقيت السعودية: في تمام الساعة 3:40 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم لجميع عشاق كرة القدم السعودية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي، حيث تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة لمتابعة اللقاء حصرياً من خلال موقعنا في مشاهدة المباراة اون لاين بدون تقطيع مجانا من خلال رابط البث المباشر.

الباطن 0 : 2 الفيصلي