نتيجة مباراة العين والاتفاق الدوري السعودي للمحترفين 
مباراة العين والاتفاق

مشاهدة مباراة العين والاتفاق بث مباشر، حيث يلتقي فريق العين نظيره الاتفاق اليوم الخميس الموافق 4 فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021، والمقرر عقدها باستاد مدينة الملك سعود الرياضية.

مباراة العين والاتفاق اليوم 

ويقام اللقاء المنتظر بين العين والاتفاق اليوم، ويتحصن كل من الفريقين بأسلحته ويمتلك الدوافع التي ترفع من إصراره على إسقاط نظيره في تلك المباراة، حيث يضم الاتفاق 24 نقطة في رصيده، والتي أهلته للوصول إلى المركز السادس في ترتيب جدول الدوري، اكتسبها على مدار مروره بـ16 مباراة حصد الفوز في 7 لقاءات منها وسقط في 6 وتعادل في 3 أخرى.

 

أما فريق العين فيوجد في رصيده 10 نقاط فقط، حصدها على مدار 15 مباراة، فاز في 3 منها وتعادل بواحدة وسقط في 11 لقاء اخر، لذا تم وضعه في المركز الـ16 من ترتيب جدول الدوري، وهو ما يدفعه على محاولة تعويض تلك الهزائم ورد اعتباره وحصد نقاط مباراة اليوم بعد إسقاط نظيره.

 

موعد مباراة العين والاتفاق

وتنطلق مباراة العين والاتفاق ضمن مباريات كأس الأمير محمد بن زايد للمحترفين 2021، اليوم الخميس الموافق 4 فبراير الجاري، على أن يتم بث اللقاء على فضائية ksa sports HD، في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الرابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، ويقام اللقاء بملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

 

مشاهدة مباراة العين والاتفاق 

وفيما يلي ينشر موقع بي بي كورة رابط مشاهدة مباراة العين والاتفاق بث مباشر، حيث نوفرها اليكم في أفضل جودة بث مباشر، للاستمتاع بمتابعة اللقاء والان اليكم كود البث فيما يلي:

العين 1 : 0 الاتفاق