نتيجة مباراة الاتحاد والفتح الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الاتحاد والفتح

مباراة الاتحاد والفتح تعقد اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، للحصول على كأس الأمير محمد بن زايد للمحترفين 2021، والتي تقام في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (ملعب الجوهرة المشعة).

مباراة الاتحاد والفتح اليوم

ويلتقي الاتحاد والفتح اليوم في مباراة هامة، بعد هزيمة الاتحاد من الاتفاق بهدفين دون رد الجولة الماضية، ليكون عدد نقاطه 25 نقطة تضعه في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، كما سقط الفتح أيضاً أمام الرائد بهدفين دون رد، ليصبح رصيد نقاطه 18 نقطة فقط وضعته في المركز الثاني عشر من الترتيب، لذا يود كلا الفريقين اقتناص تلك المباراة لحصد نقاط جديدة تؤهله للحصول على مركز أعلى.

 

موعد مباراة الاتحاد والفتح

وتنطلق صافرة الحكم معلنة حلول موعد مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة الخامسة و50 دقيقة بتوقيت مصر، السادسة و50 دقيقة بتوقيت السعودية، على أن يلتقي الفريقان في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار المنافسة بالدوري السعودي للمحترفين.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح

ويمكنكم قراء موقع بي بي كورة، الحصول على مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر، من خلال الرابط الذي توفره في نهاية هذا المقال، وذلك لكي يتمكن عشاق الساحرة المستديرة من الاستمتاع بمشاهدة اللقاء بافضل جودة نقدمها اليكم من خلال الرابط التالي:

الاتحاد 4 : 1 الفتح